/*/* */ حوار - محمد نجيب يتحدث عن الظلم في الأهلي ومباراة غانا | | الأهلى والجمهور !!

ads

ad

btc سجل الان واربح فورا 1 $

حوار - محمد نجيب يتحدث عن الظلم في الأهلي ومباراة غانا |


"لا أشعر بالظلم فأنا تعودت على الصبر".. بهذه الكلمات رد محمد نجيب مدافع النادي الأهلي على قرار عودته لمقاعد البدلاء رغم البداية المميزة له في الموسم الجديد.

محمد نجيب تحدث لـلكوره والجمهور عن المنافسة وعلاقته بالجهاز الفني والرحيل عن الاهلي ومباراة المنتخب الوطني ونظيره الغاني.
وكل ما يلي على لسان محمد نجيب
أداء الأهلي
"الموسم الحالي صعب للغاية، الفريق مطالب بالفوز بكل البطولات في الوقت الذي تبدو فيه المنافسة شرسة للغاية وهو ما يزيد من الأعباء على الفريق بشكل عام".
"لا داعي للقلق من الآن، الموسم في بدايته والفريق يسير بشكل جيد وهبوط الأداء ليس مقياس للفريق خاصة أن كرة القدم تحمل العديد من المفاجآت، في مباراة الاتحاد السكندري لعبنا بشكل جيد ولم نحقق الفوز والعكس أمام طنطا".
"دفاع الأهلي بخير ويقدم مستويات طيبة ويكفي أننا استقبلنا عدد قليل من الأهداف حتى الآن والسبب في ذلك التركيز الشديد من جانب جميع اللاعبين".
العودة للدكة
"من الطبيعي أن أغضب لجلوسي على مقاعد البدلاء، لو لم أفعل ذلك فلن أكون لاعب كرة صاحب طموح ومن الضروري عندما تكون لاعبًا في فريق مثل الأهلي أن تقاتل من أجل مكانك وتحارب بأقصى قوة للعودة إلى التشكيل".
"بدأت الموسم بشكل جيد وقدمت أداء طيب لكني عدت فجأة وبدون مقدمات على مقاعد البدلاء، لست سعيدا بذلك لكني لاعب محترف ولا يمكن أن أخرج عن النص وأحترم بشدة وجهة نظر حسام البدري".
"حتى الآن راضي جدا عما قدمته من بداية الموسم وأقاتل من أجل العودة للتشكيلة الأساسية خاصة أن المنافسة صعبة للغاية وللعلم هي تصب في مصلحة الفريق بشكل عام".
الرحيل والشعور بالظلم
"لا أهتم بالانتقادات أو غيرها وقد تعودت على الصبر وانتظار الفرصة ولا أشعر بأنني مظلوم، أنا لاعب في النادي الأهلي الأكبر في إفريقيا وحققت معه أكثر من 11 بطولة مختلفة وهو ما عوضني عن كل شئ حلمت به في بدايتي".
" الرحيل عن الفريق من عدمه قرار في يد مجلس إدارة النادي والجهاز الفني ولو حدث ذلك فسوف أتقبله بصدر رحب وأبحث عن تجربة جديدة ف نادي آخر وهناك أندية عديدة فاوضتني في أوقات سابقة، لكن أتمنى أن أستمر بالأهلي حتى ختام مشواري".
"لا يشغلني الحديث عن رحيلي ولا أركز في مسألة الجلوس على الدكة من عدمه، هذه طبيعتي ولا أرغب في تغييرها".
المباراة الأصعب
"خضت مع الأهلي مباريات عديدة ولكن أصعبها على الإطلاق كانت مباراة النادي المصري الشهيرة، بدأت بأجواء في قمة التوتر والقلق وانتهت بحادثة مؤسفة، أعتقد أنها أسوأ ما حدث في حياتي".
"عشت في الأهلي ذكريات عديدة وأبرزها في مالي عندما تم احتجاز بعثة الفريق بسبب الانقلاب العسكري هناك، كنا قريبين من الموت وأصوات الرصاص لا تتوقف طوال الليل".
رسالة لأبو تريكة
"أوجه رسالة لمحمد أبو تريكة بمناسبة عيد ميلاده بأنه سوف يظل الأسطورة وبالفعل يستحق كل الاحترام والتقدير من الجماهير وأفتقد بالفعل جلساتي معه في المعسكرات الخارجية وأتمنى له التوفيق في حياته".
مباراة غانا
"انضممت للمنتخب لأول مرة تحت قيادة حسن شحاتة، لعبت أكثر من 30 مباراة دولية وما حدث في مباراة غانا بتصفيات كأس العالم 2014 ظروف استثنائية لا يمكن أن تتكرر".
"لا أحب الحديث عن هذه المباراة التي أصبحت من الماضي، لكني لا أتمنى تكرارها بطبيعة الحال مع المنتخب في أي وقت".
"مباراة الأحد تمثل 80% من التأهل للمونديال، المجموعة الحالية من اللاعبين مميزة للغاية وهناك حماس كبير بين الجميع، أتمنى لهم التوفيق وتحقيق حلم المونديال.. ثقتنا كبيرة بهم وأعتقد أنهم على قدر هذه الثقة".
شارك على جوجل بلس

عن Unknown

المدونه الرسميه لصفحه الكوره والجمهور تهتم بالنادى الاهلى والدورى المصرى وتبث المباريات الهامه فى الدوريات المحليه والعالميه
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاهد ايضا احدث الفيديوهات العالميه