/*/* */ طبيب الزمالك يؤكد لـالكوره والجمهور : مصطفى فتحي مصاب بقطع في الغضروف.. وأحذر مما حدث | | الأهلى والجمهور !!

ads

ad

btc سجل الان واربح فورا 1 $

طبيب الزمالك يؤكد لـالكوره والجمهور : مصطفى فتحي مصاب بقطع في الغضروف.. وأحذر مما حدث |


أكد أيمن زين طبيب الزمالك تشخيصه السابق بإصابة مصطفى فتحي جناح الفريق بقطع في الغضروف الداخلي للركبة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد هاجم طبيب الفريق أحمد عبد العزيز الأخصائي الشهير بعد أن رفض أحد الأطباء إجراء جراحة لمصطفى فتحي بداعي عدم وجود قطع في الغضروف. 

وقال أيمن زين يوم الثلاثاء: "أؤكد أن تشخيصي لحالة مصطفى فتحي سليم وهو قطع في الغضروف الداخلي للركبة".
وأضاف "عرضنا مصطفى فتحي على أحمد عبد العزيز أكبر جراحين المناظير في مصر، وقال التشخيص ذاته وأكد حالته.. وكان النقاش دائرا حول هل يحتاج لاستئصال أم لخياطة".
وتابع "وجود قطع أمر مفروغ منه.. وهذا تشخيصي وتشخيص دكتور أحمد عبد العزيز، كونه ذهب لطبيب آخر فأنا لست ملزما به وغير مسؤول عنه".
وواصل "سواء خضع لجراحة أم لا، الأيام المقبلة ستثبت إصابته وأخشى على اللاعب من عدم خضوعه للجراحة لأنه ثروة لمصر والزمالك".
وكان مصطفى فتحي قد خرج من معسكر منتخب مصر لمواجهة غانا في تصفيات كأس العالم بسبب الإصابة التي يشرحها طبيب الزمالك.
وتساءل "كيف لطبيب أن يدخل مريضا غرفة العمليات دون التأكد من حالته ثم يكتشف هذا قبل إجراء الجراحة.. لا أعلم وهذا غير منطقي وهذا لا يحدث في أي مكان في مصر أو الخارج".
واستكمل "قبل أن أدخل المريض غرفة العمليات وأنا طبيب جراح كيف لا أعلم حالته بالتفاصيل؟ سواء وجد تورم أو لا.. كيف يقول إنه لا يوجد تورم فإذن لا يوجد قطع في الغضروف هذه رؤيته فأنا لا أعلم من الطبيب الذي توجه إليه".
واستنكر أيمن زين قائلا: "في مجال الكرة والطب، لا يفتى ومالك في المدينة.. طالما وجد طبيب مثل أحمد عبد العزيز وشخص حالته، إذن الأمر منتهي".
وشدد "لو مصطفى فضّل عدم خضوعه لجراحة والقيام بتأهيل، فأنا أحذر من هذا لأنه سيخضع لها عاجلا أم آجلا، بل بالعكس إذا خضع لها لاحقا ستكون قاسية جدا عليه".
وأتم "من الأفضل أن يخضع مصطفى للجراحة الآن حتى لا يتآكل الغضروف وتسوء حالته سواء بعد شهرين أو ثلاثة أو أقل".
شارك على جوجل بلس

عن Unknown

المدونه الرسميه لصفحه الكوره والجمهور تهتم بالنادى الاهلى والدورى المصرى وتبث المباريات الهامه فى الدوريات المحليه والعالميه
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاهد ايضا احدث الفيديوهات العالميه