/*/* */ اسباب تراجع مستوى لاعبى الاهلى والزمالك | | الأهلى والجمهور !!

ads

ad

btc سجل الان واربح فورا 1 $

اسباب تراجع مستوى لاعبى الاهلى والزمالك |



وضح أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر سبب تراجع مستوى لاعبي الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة خلال مسابقة الدوري المصري، وقبل المواجهة المرتقبة للمنتخب ضد غانا.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا في الجولة الثانية لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، الأحد المقبل بملعب برج العرب.
وقال نبيه لقناة أون سبورت: "ضغط المباريات في الدوري المصري سبب رئيسي لتراجع مستوى لاعبي الأهلي والزمالك، فهم يلعبون مباراة كل 4 أيام وهذا يسبب إرهاق كبير لهم وتراجع في المستوى البدني".
وتابع "بالإضافة إلى تفكيرهم المستمر في مواجهة غانا وهذا يسبب لهم تشتيت في الذهن بسبب أهمة المباراة بالنسبة للمنتخب".
وتابع "لدينا فترة كافية قبل المباراة حتى يحصل جميع اللاعبين على راحة واستشفاء ذهني وبدني، ليكون الجميع جاهزون للمباراة فنيا وبدنيا".
ثم انتقل للحديث عن منتخب غانا قائلا: "غانا منتخب قوي ومنظم وقادر على تعويض غياب أي لاعب بلاعب مميز غيره، لذلك نحن نعمل الآن على كيفية مقابلة تنظيم النجوم السوداء لتحقيق الفوز وإسعاد كل الجماهير المصرية".
وأتم تصريحاته "الفوز بالمباراة لا يعني التأهل لكأس العالم، هذه المباراة الثانية في المجموعة فقط ويتبقى لنا 4 مباريات أخرى، يجب أن نركز في كل مباراة على حدة حتى نحقق المطلوب وهو التأهل للمونديال".
شارك على جوجل بلس

عن Unknown

المدونه الرسميه لصفحه الكوره والجمهور تهتم بالنادى الاهلى والدورى المصرى وتبث المباريات الهامه فى الدوريات المحليه والعالميه
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاهد ايضا احدث الفيديوهات العالميه