/*/* */ تذاكر مباراه مصر وغانا وكيف تحصل عليها اعرف التفاصيل عندنا | | الأهلى والجمهور !!

ads

ad

btc سجل الان واربح فورا 1 $

تذاكر مباراه مصر وغانا وكيف تحصل عليها اعرف التفاصيل عندنا |

الاهلى والجمهور


















يستعد المنتخب المصري في الـ 13 من نوفمبر الجاري، لخوض مباراة الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا عام 2018، لملأقاة غانا على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.
ويتصدر الفريق المصري المجموعة الخامسة من تصفيات المونديال برصيد 3 نقاط عقب التغلب على الكونغو خارج القواعد بهدفين لواحد، بينما سقط المنتخب الغاني في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه الأوغندي.
وقررت مطابع الشرطة، تسليم الاتحاد المصري لكرة القدم تذاكر المباراة المنتظرة اليوم السبت، حيث سترسل 50 ألف تذكرة للجبلاية، وذلك قبل ختمها من قبل نيابة الأموال العامة، تمهيدًا لطرحها.
ومن المقرر أن يقوم وفد من نيابة الأموال العامة مقر اتحاد الكرة، تمهيدًا لختم التذاكر، من أجل توزيعها على منافذ البيع.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن أسعار التذاكر، حيث وصل سعر الدرجة الثانية والثالثة إلى 50 جنيه، والأولى 200 جنيه، والمقصورة الأمامية 300 جنيه.
وستطرح التذاكر في الـ 8 من نوفمبر الجاري، قبل المباراة بـ 5 أيام في عدد منافذ على رأسها ناديي الأهلي والزمالك، إضافة لاستاد الإسكندرية ونادي سموحة.
ويستعرض "كورابيا" في الإنفوجرافيك الأتي، أبرز المعلومات التي ترغب الجماهير المصرية لمعرفتها من أجل حضور تذكرة لحضور المباراة ومؤازرة الفراعنة.
شارك على جوجل بلس

عن Unknown

المدونه الرسميه لصفحه الكوره والجمهور تهتم بالنادى الاهلى والدورى المصرى وتبث المباريات الهامه فى الدوريات المحليه والعالميه
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاهد ايضا احدث الفيديوهات العالميه