/*/* */ الأهلي يخسر نقطتين أمام إنبي فى الدورى | | الأهلى والجمهور !!

ads

ad

btc سجل الان واربح فورا 1 $

الأهلي يخسر نقطتين أمام إنبي فى الدورى |






اكتفى الأهلي بالتعادل سلبيًا مع إنبي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وتوقف قطار انتصارات الأهلي بعد 7 مباريات فوز متتالي، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، بينما يحتل إنبي المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، محققًا التعادل الرابع على التوالي.

تفاصيل الشوط الأول

واستهل اللقاء بتبادلات هجومية بين الفريقين، بينما افتتح إنبي المباراة بفرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة، بعد خطأ دفاعي من حسين السيد في إبعاد الكرة عن مرمى الأهلي، ليسدد محمود قاعود كرة بغرابة من منطقة الـ6 ياردة، لتمر الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة الخامسة، انفرد عمرو مرعي، مهاجم إنبي المزعج في اللقاء، بالحارس شريف إكرامي، قبل أن يتم احتساب الهجمة تسللًا، كما وجه عمرو مرعي رأسية جديدة للفريق البترولي في الدقيقة 12، قبل أن ينجح إكرامي في الإمساك بالكرة.

ووسط محاولات الأهلي لشن هجمات على إنبي، إلا أن الفريق البترولي نجح في الاستحواذ على الكرة وإقامة هجمات على الأهلي خلال الشوط الأول من اللقاء.

في المقابل، استهل الأهلي فرصه الخطيرة في الدقيقة 33 بتسديدة قوية من أحمد فتحي خارج منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 44، تسبب مروان محسن، مهاجم الأهلي، في إصابة قوية لصلاح سليمان، مدافع إنبي، أثناء محاولة إبعاد الأخير للكرة من أمام مرمى إنبي، ليتم ربط رأس سليمان بضمادة حمراء.

تفاصيل الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بالتحامات بين لاعبي الأهلي وإنبي، وسط محاولات من الأهلي للضغط الهجومي على الفريق البترولي الذي يعتمد على الهجمات المرتدة.

وفي الربع ساعة الأولى، واصل الأهلي ضغطه الهجومي وسط تكتل دفاعي من قبل لاعبي إنبي، وأهدر مؤمن زكريا فرصة انفراد في الدقيقة 60، قبل أن يحتسب الحكم الفرصة تسللًا.

وفي الدقيقة 67، أهدر وليد سليمان، لاعب الأهلي، فرصة هدف محقق من انفراد بعد استلام كرة بينية من سعد سمير، بعدما نجح صلاح سليمان، مدافع إنبي، في إبعاد الكرة من قدمه خلال الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 71، وجه أحمد فتحي رأسية خطيرة داخل منطقة الـ6 ياردة، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة.

وتعرض عمرو طارق، مدافع إنبي، لإصابة أثناء الشوط الثاني، ليغادر المباراة، ويدخل أحمد عبد العزيز بدلًا منه.

وفشل مروان محسن في استغلال كرة عرضية خطيرة من الأهلي في الدقيقة 90+1، ليودع الكرة برأسية مرت بعيدًا عن المرمى.

المصدر : وكالات الاخبار المحليه
شارك على جوجل بلس

عن Unknown

المدونه الرسميه لصفحه الكوره والجمهور تهتم بالنادى الاهلى والدورى المصرى وتبث المباريات الهامه فى الدوريات المحليه والعالميه
    تعليقات بلوجر

1 التعليقات:

شاهد ايضا احدث الفيديوهات العالميه