/*/* */ تصريحات ناريه من حسام حسن بعد الهزيمه من الاهلى | | الأهلى والجمهور !!

ads

ad

btc سجل الان واربح فورا 1 $

تصريحات ناريه من حسام حسن بعد الهزيمه من الاهلى |







أكد حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، أنه راضي عن نتيجة المباراة والتي انتهت بخسارة الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشيرًا إلى أن طريقه لعبه لم تختلف عن المباريات السابقة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا على المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ16 بالدوري الممتاز. 
وقال حسن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" كنت متوقع الهزيمة أمام الأهلي لعدة أسباب أبرزها الفوارق الفنية بين لاعبي الفريقين". 
وأضاف أن المقارنة مع الأهلي ستكون ظالمة، لامتلاك الفريق الأحمر عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة ، وبعضهم يلعب في منتخب مصر. 
وأشار إلى أن نسبة مكسب الأهلي أو الزمالك دائما ما تكون أكبر من باقي الفرق لعدة عوامل، مؤكدًا أنه هذا يحدث في كل دول العالم فريال مدريد وبرشلونة لديهم أفضليه عن باقي فرق الدوري الإسباني. 
واختتم :" لا يزال الدوري طويلا ووضع الفريق في تحسن عن السابق والأهم هو أن الفريق يلعب بشكل جيد أمام الجميع". 
وبتلك النتيجة وصل الأهلي للنقطة 42 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد المصري عند 31 بالمركز الثالث.

المصدر : masrawy
شارك على جوجل بلس

عن Unknown

المدونه الرسميه لصفحه الكوره والجمهور تهتم بالنادى الاهلى والدورى المصرى وتبث المباريات الهامه فى الدوريات المحليه والعالميه
    تعليقات بلوجر

7 التعليقات:

  1. التؤامان حسام وابراهيم من افضل المدربين فى الدورى المصرى بل الافضل ولكن بشرط الهدوء
    اتمني اشوفهم فى القيادة الفنية للنادي الاهلي الفترة القادمة
    ولودخلوا الاهلي مش هيطلع منة الا على تدريب المنتخب المصري

    ردحذف
  2. حسام وابراهيم ولاد الاهلي لازم يرجعو

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. الكابتن حسام والكابتن ابراهيم حسن هم من ابناء نادى الاهلى وهم اشخاص خلوقه فوق ما تتصور انا اقدم لهم التقدير والاحترام على كل ما قدموه لنا من ترحيب بلاعبى النادى الخصم وشده تعلق لعبى الخصم بهم وحبهم لهم كما حزنت عليهم عندما ظهر التبجح وسوء المعامله من احد الهواه نعم لايمكن ان اقول انه مشجع او انه من الجمهور حينما تطاول على الكباتن الخلوقين بلفذ لايمكن ان يتصوره احد. ومن شده الاحترام للكابتن حسام لا يرد عليه بكلمه بل حزن من داخله لما حصل له من تعدى شخصى من جماهير النادى الذى تربا فيه وانا اوجه رساله اعتزار منى ومن كل جماهير الاهلى للكابتن الاهلى السابق الذى سيظل فى قلوبنا دائما حتا نفارق الحياه كل التقدير والاحترام . وشكرا...................

    ردحذف

شاهد ايضا احدث الفيديوهات العالميه