/*/* */ تعرف على مشوار عمرو بركات مع الكرة | | الأهلى والجمهور !!

ads

ad

btc سجل الان واربح فورا 1 $

تعرف على مشوار عمرو بركات مع الكرة |


انضم عمرو بركات إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الانتقالات الشتوية لمدة أربع سنوات ونصف، بدءًا من شهر يناير الجاري في أول صفقات الأهلي الشتوية.
بدأت علاقة نجم الأهلي الجديد بالساحرة المستديرة في عمر الخمس سنوات في مدرسة الكرة بالنادي الأهلي أثناء وجود الهولندي مستر كروفر، وتولى تدريبه عدد من المدربين أبرزهم بدر رجب، وعلاء ميهوب، ومجدي طلبة، ثم التحق بقطاع الناشئين بالأهلي حتى بلغ 15 عامًا.
وتعود انطلاقة عمرو بركات في الدوري المصري إلى 22 مارس 2014، عندما شارك لأول مرة مع فريق مصر المقاصة لمدة 15 دقيقة خلال مواجهة الأخير أمام فريق الجونة.
أحرز عمرو بركات هدفه الأول في الدوري المصري في شباك الاتحاد خلال موسم 2014/2015، ثم امتدت سلسلته التهديفية ليحرز 9 أهداف طوال 48 مباراة خاضها بالمسابقة المحلية خلال موسمين، وصنع 6 آخرين لزملائه، رغم أن لا يلعب في مركز رأس الحربة.
خاض عمرو بركات تجربة احترافية قصيرة لمدة 6 أشهر مع فريق ليرس البلجيكي، خاض خلالها 3 مباريات؛ أحرز 3 أهداف، قبل أن يعود للأهلي “بيته الأول “.
نجاحات بركات لم تقتصر على المستوى المحلي فقط، ولكنها امتدت أيضًا إلى المشاركات القارية، حيث خاض اللاعب 5 مباريات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقية “الكونفدرالية”، في نسختها الماضية مع المقاصة، وتمكن من تسجيل 3 أهداف في شباك فريقي «دون بوسكو الكونغولي»، و«الدفاع الإثيوبي» بواقع هدف في شباك الأول وهدفين في شباك الأخير.

المصدر: ahlyegypt
شارك على جوجل بلس

عن Unknown

المدونه الرسميه لصفحه الكوره والجمهور تهتم بالنادى الاهلى والدورى المصرى وتبث المباريات الهامه فى الدوريات المحليه والعالميه
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاهد ايضا احدث الفيديوهات العالميه